برنامج تزين سطح المكتب بشكل ثلاثي الأبعاد 3D مجانا XWidget

تعريف برنامج XWidget

XWidget
XWidget
برنامج تزين سطح المكتب XWidget يعتبر من البرامج التي تلعب دور مهم جدا على الكمبيوتر والتي لديها دور رائع في مجال الديكور والشكل والمظهر, ولمن يحبون ان يكون سطح المكتب لديهم يبدور بشكل جميل اكثر من الاشكال العادية والتقليدية عليك باستعمال برنامج XWidget والاستعانة به وسوف تجد حتما ما تبحث عنه من ديكور جميل جدا, ومما يزيد من روعة البرنامج انه يتوفر على الكثير من الاشكال والديكورات الجميلة جدا التي تختلف من واحد الى اخر على حسب النوع الذي يمكن ان تختاره وترتاح له ان يكون على جهاز الكمبيوتر لديك, وهذا بالاضافة الى ان برنامج XWidget يوفر مجانا مجموعة جميلة من الحاجيات التي يمكنك استخدامها على سطح المكتب الخاص بك، وبالتالي تعزيز مظهره. البرنامج يأتي مع المجموعة التي تتوفر على الحاجات وهناك العديد من الحاجيات الأخرى التي يمكن تنزيلها من الويب, وتتمثل هذه الحاجيات في مجموعة من الاضافات والاشياء الجميلة التي يمكن وضعها على سطح الكمبيوتر.

برنامج XWidget

سوف تجد ملف التثبيت XWidget بعد تحميل البرنامج والبرنامج لا يستغرق وقتا طويلا لتحميله على الكمبيوتر لديك. وعد ذلك تقوم باختيار ملف تثبيت البرنامج والضغط عليه. وبعد تثبيت البنرامج سوف يعمل البرنامج على معالج متطلبات الكمبيوتر لديك ويعطيك الادوات المناسبة لك على الجهاز الخاص بك ويندوز بجميع النسخ Xp, Vista...، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8. إذا كنت لا تريد ان تتغير صفحتك الرئيسية ووان لم تحب أشرطة الأدوات التي يقدمها لك البرنامج، يمكنك الغاء البرنامج في اي لحظة تريدها بكل بساطة, وعند تشغيل برنامج XWidget لأول مرة، سوف تلاحظ انك لا تتوفر على الكثير من الديكورات الجميلة للبرنامج، ويمكنك كسب تلك الادوات والاشياء على مدار الساعة. بحيث ان البرنامج يقوم باضافتها اليه بطريقة تلقائية, ومن اجل ان تظهر على شاشة الكمبيوتر لديك كل ما عليك هو الضغط على الاداة التي تريدها ان تظهر عندك او سحبها ووضعها على السطح بكل بساطة, لاضافة المزيد من الحاجيات، تحتاج فقط الى النقر على أيقونة XWidget على النظام. وهناك لوحة القيادة التي تعرض الحاجيات المثبتة تظهر عند القيام بذلك وكما يمكنك اضافة حاجة واحدة او حاجات كثيرة مع بعضها البعض في وقت واحد, برنامج XWidget يأتي مع مجموعة لطيفة من الحاجيات المضمنة داخل نظام البرنامج. إذا كانت لا تكفيك، يمكنك دائما الحصول على أكثر عن طريق شبكة الإنترنت، سواء من موقع المطور اي الموقع الرسمي للبرنامج والذي سوف تجده في الاسفل مع ملعومات عن البرنامج، أو من داخل برنامج XWidget نفسه، عن طريق النقر على رمز علبة النظام واختيار المزيد من الحاجيات الاخرى. وإذا كان هذا لا يزال غير كاف، يمكنك إنشاء الحاجيات الخاصة بك وتعتبر هذه الميزة جميلة جدا في البرنامج, وكما ان البرنامج مجاني ويعمل على جميع انظمة التشغيل للكمبيوتر التي سوف تجد نسخها متوفرة في الاسفل.
XWidget

XWidget Description

Program adorn your desktop XWidget is one of the programs that play a very important role to play on the computer, which has a wonderful role in the field of decorative look and feel, and for those who love to have the desktop have Abdor beautifully more than normal and traditional forms you use XWidget and the use of the program by the will inevitably find what 're looking for a very beautiful decor, which increases the splendor of the program that is available on a lot of shapes and decorations are very beautiful, which vary from one to another depending on the type that can be chosen and the rest has to be on your computer on, and this is in addition to the program XWidget provides free beautiful collection of widgets that you can use on your desktop, thereby enhancing its appearance. The program comes with the group, which is available on the needs and there are many other widgets that can be downloaded from the Web, and this is the widgets in a range of additions and beautiful things that can be placed on Level computer.

XWidget program

You will find the installation file XWidget After downloading the program and the program does not take a long time to download it to your computer. Promise that you choose to install the program and pressed file. After installing Abannramj program will work on the computer requirements processor you have and give you the right tools for you on your Windows machine all copies Xp, Vista ..., Windows Vista, Windows 7, and Windows 8. If you do not want your home page changed and that did not like the videos tools brought to you by the program, you can cancel the program at any moment you want, simply, and when running XWidget program for the first time, you'll notice that you do not have a lot of beautiful decorations for the program, and you can make those tools and stuff around the clock. So that the program does when added to him automatically, in order to appear on the computer screen you have all you need is the pressure on the tool that you want to appear you have or withdrawn and placed on the surface simply to add more widgets, you only need to click on XWidget icon on system. There is a leadership that displays widgets installed panel appears when you do it and you can also add one need or many needs with each other at one time, XWidget program comes with a nice set of widgets embedded within the software system. If it is not enough for you, you can always get more through the Internet, either from the developer site any official website of the program and who will be there at the bottom with the data supplied for the program, or from within XWidget application itself, by clicking on the system tray icon and choose more Other widgets. If this is still not enough, you can create your own widgets This feature is very beautiful in the program, as the program is free and works on all operating systems for the computer that you will find a copy available at the bottom.

ميزات برنامج برنامج XWidget

  1. يمكن تغيير حجم كل الحاجيات تكبيرها وتصغيرها على حسب ما تحب ان تختاره.
  2. يمكنك إنشاء الحاجيات الخاصة بك مع XWidgetDesigner ويندوز، وعاينتها قبل التشغيل.
  3. يعمل على جميع انواع الانترنت ومهما كانت سرعته.
  4. يعمل على كل نسخ الويندوز الحديثة منها والقديمة.
  5. حجم البرنامج صغير بالمقارنة مع المميزات التي يتوفر عليها والادوات التي يقدمها لك.
  6. ادوات خدمات الطقس ومعرفة جو المنطقة التي انت تقيم بها.
  7. سرعة عالية في توفير الشغل وسريع جدا في عمله على الكمبيوتر.
  8. لا يتطلب حجم كبير على تخزين الكمبيوتر من اجل الاشتغال.

بعض الصور من برنامج XWidget

من اجل عرض الصور ومشاهدتها في حجمها الاصلي قم بالضغط عليها فقط.
XWidgetXWidget

XWidgetXWidget


معلومات عن برنامج XWidget


XWidget.
البرنامج مجاني.
الموقع الرسمي لبرنامج XWidget
حجم البرنامج : 8.76 ميجا.
توافق البرنامج : Windows Xp, Vista, 7, 8, 8.1

فيديو لتوضيح طريقة تحميل البرنامج بدون اخطاء


تحميل برنامج تزين سطح المكتب XWidget مجانا

من هنا XWidget - رابط مباشر

تحميل برامج من نفس النوع :
____________
برامج مجانية, برامج الكمبيوتر, احدث البرامج المجانية, تنزيل برنامج, برنامج مجاني, تحميل برنامج تزين الكمبيوتر, برنامج تزين سطح مكتب الكمبيوتر, تحميل برنامج XWidget مجانا, XWidget Free Download

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهده فيلم مثير جدا ايطالي للكبار فقط +21 كامل بدون حذف مقاطع ساخنه اون لاين مترجم

مشاهدة فيلم الاغراء الساخن six والاثارة فيلم 30Beats للكبار فقط مباشرة اون لاين

مشاهدة فيلم الاغراء و الاثاره الساخن جدا للكبار فقط +30 Paprika اون لاين