طريقة منع عرض المحتوي الاباحي في نتائج بحث جوجل

في موضوع جديد وفي اطار تطويل المحتوى العربي في هذا الموضوع سوف تجد الطريقة الصحيحة لمنع عرض المحتوي الاباحي في نتائج بحث جوجل وهي طريقة سهلة جدا للتطبيق وبسيطة جدا.

حظر المحتوي الاباحي على جوجل

تحتوي شبكة الانترنت العديد من المحتوى الإباحي الاجنبي او العربي سواء بصور غير لائقة او روابط تنتقل بك إلي موقع يعرض مقاطع فيديو غير ملائمة او تحتوي علي مشاهد عنف، ولكن هذا لا يخفي علي شركة عملاقة مثل جوجل حيث انها تقدر من يكون هناك المستخدمين غير البالغين قد يصل إليهم هذا المحتوي بالخطأ اثناء البحث عن شيئ ما ويجد ضمن نتائج البحث محتوي غير جيد، لذلك قامت بتوفير خيار “فلاتر البحث الآمن” الذي يعمل علي حظر الصور غير الملائمة أو الإباحية من نتائج البحث، فقد يكون هذه الفلتره ليست بنسبة 100% ولكن حسب الشركة فإنها تقول “يساعدك في تجنب معظم محتوى العنف ومحتوى البالغين“.
الطريقة بسيطة جدا كل ما عليك للوصول إلي هذا الخيار هو الدخول إلي محرك بحث جوجل ومن ثم تبدأ بالضغط علي ايقونة الاعدادات في الزاوية اليسري وعندما تظهر لك قائمة منسدله تقوم بالنقر علي “إعدادات البحث” او بدلاً من ذلك إذهب إلي تلك الرابط مباشرة www.google.com/preferences
بعد الدخول إلي هذه الصفحة ستجد بعض الاعدادات المتعلقه بنتائج البحث ومحرك بحث جوجل ومن ضمنها خيار فلاتر البحث الآمن وهو ما نحتاج إليه، كل ما علينا هو الضغط علي زر “تشغيل البحث الآمن” ومن ثم تضغط علي زر حفظ من اسفل الصفحة حتي يتم حفظ التغييرات الجديدة. وبذلك سيتم استبعاد كافة النتائج الإباحية والصور الغير لائقة من نتائج البحث في جوجل.

الى هنا نكون قد انهينا الشرح البسيط جدا والذي يمكن للجميع العمل عليه واستخدام هذ الاداء من اجل الاستفادة منها على احسن وجه.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهده فيلم مثير جدا ايطالي للكبار فقط +21 كامل بدون حذف مقاطع ساخنه اون لاين مترجم

مشاهدة فيلم الاغراء الساخن six والاثارة فيلم 30Beats للكبار فقط مباشرة اون لاين

مشاهدة فيلم الاغراء و الاثاره الساخن جدا للكبار فقط +30 Paprika اون لاين