حذف تطبيق فيس بوك من هاتفك يزيد من عمر البطارية

مشكلة البطارية عند الهواتف الذكية هي من ابرز واشهر المشاكل التي يعاني منها جميع الهواتف الذكية, والبحث عن الحل دائما هو الطلب الذي تجد غالبية الاشخاص يبحثون عن حل لمشكلة ضعف البطارية, وفي هذا الموضوع سوف نطرح واحدة من افضل الحلول للتخلص من هذا المشكل ولو نسبيا.

تطبيق فايس بوك

- لقد اجريت العديد من الدراسات في اطار البحث عن حلول لمشكلة البطارية عند الهواتف الذكية حيث تم تجربة هاتف آيفون لمدة اسبوع كامل مع وجود تطبيق فيس بوك الرسمي الخاص بالتصفح، وتم أيضاً تجربة الهاتف بدون التطبيق في أسبوع آخر وتم استخدام الفيس بوك من خلال متصفح سفاري التابع لشركة آبل، تبين من خلال التجربتان أنه في الأسبوع الذي تم فيه إزالة وحذف برنامج فيس بوك، قد إزداد متوسط عمر البطارية بقدر 15 % تقريباً وبشكل عام زيادة عمر البطارية. لم يكتف من قاموا بهذه الاختبارات بهاتف آيفون واحد، حيث تم التجربة على أكثر من هاتف للتأكد من صحتها. هذه الدراسات لم تأتي من فراغ، حيث أنه منذ عام والجميع يعاني من استهلاك ونفاذ شحن بطارية الأيفون وتبين أن المسبب الرئيسي لهذا هو وجود تطبيق فيس بوك على معظم الهواتف، كما أن هذا يحدث والتطبيق يعمل في خلفية الجوال.
تطبيق فايس بوك
- والامر ليس مقتصرا فقط على هواتف ايفون بل الامر نفسه ينطبق على هواتف اندرويد، حيث يعاني كل مستخدمي الاندرويد من مشكلة نفاذ شحن البطارية بسبب وجود تطبيق الفيس بوك علي هواتفهم المحمولة. هذه المرة قام أحد مستخدمي موقع Reddit بإختبار معين، حيث اختبر تأثير التطبيق علي هاتفهم المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد وكان هو هاتف LG G4 المعروف. وجد هذا الشخص أنه بعد حذف تطبيق فيس بوك وبرنامج فيس بوك ماسنجر الخاص بالشات، أن جميع تطبيقات اندرويد الموجودة على الهاتف أصبحت تعمل بشكل اسرع بنسبة تصل إلي 15 %. أيضاً قام بعض المستخدمون الأخرون بنفس التجربة وحصلوا على نفس النتائج تماماً، بالاضافة إلى أنهم لاحظوا أيضاً زيادة وتحسن في عمر البطارية يصل الي 20 % تقربباً.

وكل هذا من اجل تحسين استعمال التقنيات الحديثة تطوير خبرة المستخدم العربي من اجل ايجاد الحل دائما دون الحاجة الى اللجوء الى اناس ذات خبرة من اجل طرح مشكلك عليهم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهده فيلم مثير جدا ايطالي للكبار فقط +21 كامل بدون حذف مقاطع ساخنه اون لاين مترجم

مشاهدة فيلم الاغراء الساخن six والاثارة فيلم 30Beats للكبار فقط مباشرة اون لاين

مشاهدة فيلم الاغراء و الاثاره الساخن جدا للكبار فقط +30 Paprika اون لاين