يلا شوت | توقيت موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم الخميس 21/7/2016 مشاهدة الزمالك وقت المباراة ضد السكندرى

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد الاسكندرى

مباشر الان مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى بث مباشر اون لاين اليوم الخميس 21/7/2016 في مباراة قوية للغاية تجمع الفريقين بدور الربع نهائي كاس مصر 2016، يبحث الزمالك اليوم على التأهل "بث مباشر ماتش الزمالك والاتحاد السكندرى " على اليوتيوب و موقع يلا شوت كورة اون لاين لايف للإستمتاع بكل دقيقة حتى انتهاء kora، كما تعودتم على كل حصرى فإننا نقوم بوضع البث المباشر بجودة عالية جدا و يعمل بدون تقطيع حتى لاصحاب الانترنت الضعيفة لهذا اهلا بالجميع فأنتم في المكان الصحيح الذي يخولكم الحصول على ما جئتم من اجله، فبمجرد توقف القناة التي عليها البث المباشر نقوم بتغيير القناة على الفور و اضافة القنوات لكم. فرجة ممتعة.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى يبحثان عن الثلاث نقاط فى مصر، الفائز في هذه المباراة التي ينتظرها عشاق الزمالك سيربح ثلاث نقاط في حال التعادل ستكون هنالك نقطة لكل فريق لكن الزمالك سيلعب المباراة من اجل الفوز لا غير و لن يسمح بشيئ أخر غير ذلك لهذا فل تقطعوا اليقين و تنتظرون كتيبة مرتضي منصور مذا ستفعل بماتش اليوم الاحد.

بث مباشر الزمالك اليوم والاتحاد السكندرى كأس مصر، لعلكم طيل الاشهر السابقة تعودتم على المجيئ لموقع كل حصري عندما تكون هنالك مباراة مهمة للغاية سواءا في الدوريات الاوروبية او العالمية و حتى بطولة كاس امم اوروبا اليورو 2016 بالطبع كنتم تشاهدون المباريات لدينا نحن لاننا بالفعل كنا نضع لكم البث المباشر في وقته و بجودات مختلفة نظرا لان البعض لديه انترنت جيدة و الاخر نوعا ما سيئة لكن مع ذلك نوفر له امكانية المشاهدة و الاستمتاع.

يلا شوت كورة اونلاين لايف بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى كأس مصر ربع نهائي الحياة 2 النيل الرياضية اون تى فى، و قناة بى ان سبورت

مباراة الزمالك مختلفة نوعا ما، فخصمه ليس بقوة خصم نادي الاهلى يوم امس الذي كان في مواجهة نفس الدور مع فريق ساطع في المملكة المغربية و هو الوداد الرياضى انتهت مباراتهم التي لعبونها يوم امس السبت بالتعادل السلبي صفر لكل فريق و قد كانت مباراة متكافئة بين الفريقين رغم ان الوداد هدد شباك الاهلى في اكثر من مناسبة خطيرة، فقد تفاجئ الاهلى بقوته، الزمالك اليوم ربما ضد خصم اقل قوة من خصم الوداد الرياضى و هذا الخصم هو ماميلودي سونداونز المتألق بجنوب افريقيا.

كأس مصر هو بطولة قوية للغاية تجمع اقوى الفرق في افريقيا و مصر هنالك حظوظ لفريق الزمالك و الاهلى بالفوز فيه ، الاول كان الثاني في الدوري و الاهلى بالطبع كلنا نعلم انه تتوج بالدوري المصرى بفارق ستة نقاط عن الزمالك. سيكون الان كل مشجعي الاهلى في صف نادي الزمالك لانه الان يمثل مصر و ليس الزمالك فقط و هذا ما عليكم معرفته.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى هي فقط القناة التي تحتكر الكرة طبعا كلكم تعلمون من هي بمجرد انني قلت لكم تحتكر الكرة انها باقة قنوات بى ان سبورت لكن دعوني اخبركم ان القناة هي المجانية لهذا ارتاحوا فانتم محظوظون من طغيانها اليوم، و سيكون المعلق الخاص بالمباراة هو محمد علي محمد معلق نوعا ما غير محبوب للجميع لكن لا بأس به هذه فترة راحة لباقي المعلقين الرئيسيين مثل عصام الشوالي و رؤوف خليف و فهد العتيبي لانهم كانوا في مهمات صعبة بالتعليق على مباريات قوية للغاية مثل كاس مصر و دوريات الاوروبية و مؤخرا ببطولة كوبا امريكا في البرازيل و ايضا كاس اليورو بفرنسا.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى يوم الخميس 21/7/2016 و سيكون البث المباشر "كل حصرى" فى هذا الموضوع كونوا بالموعد و ستكون التغطية شاملة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهده فيلم مثير جدا ايطالي للكبار فقط +21 كامل بدون حذف مقاطع ساخنه اون لاين مترجم

مشاهدة فيلم الاغراء الساخن six والاثارة فيلم 30Beats للكبار فقط مباشرة اون لاين

مشاهدة فيلم الاغراء و الاثاره الساخن جدا للكبار فقط +30 Paprika اون لاين